النتائج 1 إلى 6 من 6

ابيات روعة , ابيات حزينة , قصيدة بافارقك


بافارقك .. لو كان ما اخترت فرقاك بافارقك .. وآنا فرجوى وصالك البعد لو به خير ما كان خلاك ؟؟ تقطع من عيون المحب اتصالك ما اكثرك فالصده وفالوصل ما
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    349
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي ابيات روعة , ابيات حزينة , قصيدة بافارقك

    بافارقك .. لو كان ما اخترت فرقاك
    بافارقك .. وآنا فرجوى وصالك

    البعد لو به خير ما كان خلاك ؟؟
    تقطع من عيون المحب اتصالك

    ما اكثرك فالصده وفالوصل ما اشواك
    الكبر لله .. ( لا يغرك جمالك ) !!

    خليتني للبعد .. والبعد قسّاك
    خلاك تنسى واحد" قد وفا لك ؟؟

    سليت سيف الهجر ؟؟ كني من اعداك
    وذبحت شوق الروح شلي جرى لك

    العام ما تصعب الى قلت بلقاك
    واليوم من دون المواصيل هالك ؟؟

    منت بردي .. حسبي على الوقت ردّاك
    غير صفاك / وطيبتك / واعتدالك

    حاولت نسيانك .. وعييت لا انساك ؟؟
    لا جيت ابنسى .. ذيب صدري عوى لك

    لو انك بترجع كثر ما آتمناك ؟؟
    ما كان ذا حالي .. ولا ذا بحالك ؟؟

    كثر الجفا وآنا أستغفر الله اشراك
    حبك كفر بي .. لعنبو من صفا لك

    خذاك مني البعد ما عاد بقاك ؟؟
    لكن على قول المثل مش حالك

    تدري وش اللي يقتل الشوق يا ذاك
    لاني بولد عمك ولا بولد خالك ؟؟

    الشوق برد .. ودافي الوصل لقياك
    وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك

    علمتني حبك .. وعلمني انساك ؟؟
    لو كان من دنياي .. مابه بدالك

    تبغي تضيق خاطري جعله فداك ؟؟
    مهوب انا اللي يعاتبك في حلالك

    طلبتني قلبي وانا قلت لك .. جاك
    والحين سو بخافقي ما بدا لك ؟؟

  2. #2

    الصورة الرمزية al-reem
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    في دنيا العجايب
    المشاركات
    4,875
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: ابيات روعة , ابيات حزينة , قصيدة بافارقك

    لحرفـك احسـاس دافىء لايـشعــر به
    الا من عـاش هذا الاحساس
    هنيِئا لحرفك بـكِ
    وهنيئا لنا بتواجدكِ بيننا
    دمتي بصفاء قلبك
    [flash=http://up.7cc.com/upfiles/9XQ26221.swf]WIDTH=550 HEIGHT=250[/flash]
    اذا عجزت اناملك من كتابت تعليق..وعجز لسانك عن التعليق..
    فلا اظن ان قلبك عاجز من دعوة بظهر الغيب لوالدي بالرحمه..

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    349
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي رد: ابيات روعة , ابيات حزينة , قصيدة بافارقك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع بشقاوه مشاهدة المشاركة
    لحرفـك احسـاس دافىء لايـشعــر به

    الا من عـاش هذا الاحساس
    هنيِئا لحرفك بـكِ
    وهنيئا لنا بتواجدكِ بيننا

    دمتي بصفاء قلبك
    لملازمتك لي مذاق رائع احب الاحتفاظ به

    اشكرك من الاعماق
    كل الود



  4. #4

    الصورة الرمزية ∫••آنـسْـہُ قيِلوْلــہُ!•
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    ‏ξــرُوَسَ اْلبَحَرُ =ll❤
    المشاركات
    10,862
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: ابيات روعة , ابيات حزينة , قصيدة بافارقك


    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    يعطيك آلعآفيه على
    هآلإبدآاع ..||~
    لآخـ‘ـلآ ولآ عـــ‘ـدم ..


    [flash=http://mismail.bizhat.com/flash_sign.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]


    أتمنى ـآإ تسإمحؤوني ~


  5. #5

    الصورة الرمزية ήσ-ςŏmmέит
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    12,415
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: ابيات روعة , ابيات حزينة , قصيدة بافارقك

    الله يعطيك العافيه
    ماننحرم من روعة طرحك

  6. #6
    الصورة الرمزية ـُأمُ ديُمَاٌءُ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    11 احبج

    يسلمو غناتي




    ابيات روعه وانتي روعه امون

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة ( مع السلآمه ) , قصيدة رووح يآ سيـّد التيــه
    بواسطة دروب في المنتدى شعر وقصائد - اشعار وقصائد - ابيات شعريه - قصايد - شعراء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-15-2011, 12:23 PM
  2. قصيدة ياورد , قصيدة الشوك , قصيدة يآإوٍردً ~ أنـُآإ ويّآإگِ شآإبْگِ ًومْشبُوگِ ..?!
    بواسطة دروب في المنتدى شعر وقصائد - اشعار وقصائد - ابيات شعريه - قصايد - شعراء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-15-2011, 12:23 PM
  3. قصيدة شعرية , قصيدة عـسى الله
    بواسطة أماني الحياة في المنتدى شعر وقصائد - اشعار وقصائد - ابيات شعريه - قصايد - شعراء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-15-2011, 12:20 PM
  4. قصيدة جيت ابفطر , قصيدة وشبلاه الزين وشبه
    بواسطة !! نبع !! في المنتدى شعر وقصائد - اشعار وقصائد - ابيات شعريه - قصايد - شعراء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-15-2011, 12:11 PM
  5. حمدان ياحمدان أمك توصيك .....قصيدة حزينة
    بواسطة دُرر في المنتدى شعر وقصائد - اشعار وقصائد - ابيات شعريه - قصايد - شعراء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-15-2011, 11:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •